21.8 C
CASABLANCA, MA.
29 mai 2024
ACTUALITÉSAFRIQUECÔTE D'IVOIREFlash InfosSOCIETESPIRITUALITÉ

إقامة صلاة الغائب على شهداء فاجعة الحوز في دولة الكوت ديفوار الشقيقة

قام المجلس الأعلى للأئمة والمساجد والشؤون الإسلامية بالكوت ديفوار (كوسيم)، بدعوة كل المساجد في ساحل العاج الى أداء صلاة الغائب بَعْد صلاة الجُمُعَة، لهذا اليوم، 15 شتنبر 2023، وذلك ترحما على الشهداء المغاربة ضِحَايَا الزَّلْزَال الَّذِي هَزَّ المَمْلَكَة المغربية الاسبوع الماضي .
وقد حضر وَفْدٌ مِن سِفَارَة المَغْرِب في أبيدجان بقيادة سعادة السَّفِير عبد المالك كتاني، سَفِير جلالة المَلِك في جمهورية ساحل العاج، لاداء صَلاة الغَائِب في جَامِع ريفييرا في أبيدجان.
و قد عبر سفير صاحب الجلالة عن شُكْرَهُ العَمِيقَ وَالصَّادِقَ لكوسيم، عَلَى هَذِهِ الْمَبَادِرَةِ الجَمِيلَةِ، مبديا تاثره الكبير بِالْمَشَاعِرِ التِّي أَبْدَاهَا الشَعْبٌ الايفواري الأَخٌ وَالصَدِيقٌ من تضامن و مواساة للمغرب في هذه الظروف الصعبة، كما انتهز السيد السفير الفرصة لشكره وامتنانه لكل الشَّخْصِيَّاتِ السِّيَاسِيَّةِ وَالاقْتِصَادِيَّةِ وَالدِّينِيَّةِ وَالثَّقَافِيَّةِ والجمعيات في المجتمع الايفواري، على رِسَائِلَ التَعَازِي الفياضة بالتَضَامن وَالتَعَاطُفِ مَعَ الضِّحَايَا وَأُسْرِهِمْ وَمَعَ الشَّعْب المَغْرِبِيِّ.

Articles Connexes

Ce site utilise des cookies pour améliorer votre expérience. Nous supposerons que cela vous convient, mais vous pouvez vous désabonner si vous le souhaitez. Accepter Lire Plus