20.2 C
CASABLANCA, MA.
24 mai 2022
ACTUALITÉS Flash Infos POLITIQUE SOCIETE

أخنوش: الفلاحة المغربية بخير.. والأحرار سيقدم الأفضل للغرف المهنية

انطلقت اليوم الأحد رسميا الحملة الانتخابية لمرشحي حزب التجمع الوطني للأحرار لانتخابات أعضاء الغرف المهنية، المقرر إجراؤها يوم 6 غشت الجاري، من إقليم الحاجب بجهة فاس مكناس،

وأكد عزيز أختوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أن إعطاء انطلاقة حملة الأحرار من جماعة آيت يعزم بإقليم الحاجب، جاء بعد العهد الذي التزم به بضرورة الاشتغال في هذه المنطقة، موضحا أنه “قبل أربع سنوات جئت لهذه المنطقة، بهدف مساعدة ساكنتها وفلاحتها”.

وأعلن أخنوش، أن الزيارة تتزامن مع موسم فلاحي جيد يصل إلى 103 مليون قنطار من الحبوب، مشددا على أن الفلاحة المغربية بخير، “لي عجبو الحال هو هذاك لي ما عجبو ما عندنا ما نديرو ليه”، معتبرا أن الحزب الذي يقوده قام بعمل كبير خلال هذه الفترة.

وأوضح أخنوش أن التنظيم الذي قام به الحزب والعمل الجبار لا يمكنه أن يترك الغرفة تمشي لمكان أخر، معلنا أن الغرف خلال الانتخابات المقبلة ستكون من نصيب الأحرار”.

وأكد أخنوش أن ممثلي الحزب في الغرف المهنية سيكونون في المستوى، مضيفا أن “أول تغيير في الغرف مع المغرب الأخضر كان مع الغرفة الفلاحية الجهوية، حيث تم إعداد 12 غرفة جهوية وإعطائها الإمكانيات”.

madar 21

 

Articles Connexes

Ce site utilise des cookies pour améliorer votre expérience. Nous supposerons que cela vous convient, mais vous pouvez vous désabonner si vous le souhaitez. Accepter Lire Plus